أثناء مقابلة للترويج لفيلمها الجديد: أنجلينا جولي تصرّح ''لا أستمتع بحياتي كعزباء'' !

05 سبتمبر 2017 - 17:55 دقيقة

تتواجد الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي في لوس أنجلوس للترويج لفيلم " first they killed my father" المقتبس عن كتاب من تأليف لونغ أونغ نشر في عام 2000 وهو أحدث الأفلام من إخراجها.

ويروي الفيلم فترة الحكم الوحشي للخمير الحمر في كامبوديا والتي كانت مسؤولة عن مذابح جماعية تسببت في قتل وتشريد لملايين الكمبوديين خلال الفترة ما بين عامي 1975 و1978.

وتطرقت أنجيلينا جولي أثناء مقابلة للترويج لفيلمها الجديد، عن انفصالها عن زوجها الممثل الشهير براد بيت مشيرة إلى أن تقدمها بطلب الطلاق من بيت بعد علاقة استمرت لمدة 12 عاما كان أمرا صعبا للغاية بالنسبة لها.

وقالت في نفس السياق "أحيانا قد يبدو وكأن الأمور تسير على ما يرام في حياتي ولكنني حقا، أبذل قصارى جهدي لكي أتجاوز الأيام التالية" مضيفة "لا أستمتع بحياتي كعزباء، إنها ليست شيء أريده، لا يوجد جانب جيد في هذا الأمر، إنه فقط أمر عسير للغاية".

وتابعت جولي قائلة "لقد كانت سنة عسيرة للغاية من الناحية العاطفية، كانت عسيرة حقا، ولدي أيضا بعض المشكلات الصحية، لذلك على الانتباه لصحتي أيضا".

كما تطرقت جولي إلى حياتها بعد انهيار زواجها وقالت "عندما أفكر في حياتي قبل عشر سنوات، أعتقد أنني لم أكن أتوقع أن تكون حياتي كما هي عليه الآن في ما يتعلق بحياتي الأسرية، زواجي".

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات

الأكثر قراءة