أخر تطورات حكاية فوزي بن قمرة وابنته في كندا


12 ديسمبر 2017 - 15:31 دقيقة

بعد تداول عدد من الفيديوهات و التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بارتباط فوزي بن قمرة بفتاة تونسية مقيمة بكندا و انجابه طفلة منها، قامت مجموعة من الاعلاميين و الفنانين بحملة على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك تدعو الفنان فوزي بن قمرة بالظهور الاعلامي والاعتراف بأبوته لهذه الطفلة التي تبلغ من العمر الآن سبع أشهر .

كما هاجم كذلك، عدد من أصدقاء والدة اميره ، فوزي بن قمرة واعتبروا أن تخليه عن زوجته و ابنتهما هو تنصّل من مسؤولياته و يتنافى مع الصورة التي يروّجها عبر الاعلام .

ونشر الاعلامي لطفي غرس المقيم في كندا فيديو على صفحته الخاصة على الفايسبوك كشف فيها الكثير من الحقائق و الدلائل على صحة علاقة فوزي بن قمرة بشابة تونسية مقيمة بكندا و انجابه لطفلة منها، متهما إياه بالنفاق و محاولاته التنصّل من أبوته لابنته وهو ما يتعارض تماما بما يتظاهر به أمام الجمهور من تقوى و تديّن.

و من جانب آخر نشرت إحدى صديقات فوزي بن قمرة و خولة الفرجاني، والمقيمة بكندا ، تدوينة أكّدت فيها استقبالها وعائلتها لبن قمرة وخولة و ابنتهما "أميرة" في شهر سبتمبر 2017 في بيتهم ، مستغربة انكاره المتواصل و سكوته غير المبرر، داعية إياه الى الاعتراف بأبوّته وما هو واجب عليه .

ويشار إلى أن فوزي بن قمرة لم يحرّك ساكنا و لم ترد عنه ردود أو توضيحات بالنفي أو التأكيد .

و علمت الجريدة من مصادر موثوقة ، ان زوجة بن قمرة الحالية على علم بهذه العلاقة منذ بدايتها ، و قد هددت "خولة" أثناء حملها و تمنت موت الطفلة .

و أضاف نفس المصدر أن ذلك موثق في القضية لدى المحكمة .

علما و ان فوزي بن قمرة أب لخمسة أطفال غير أشقاء .

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات