أديل ترفض جائزة ألبوم العالم و تكسرها

13 فبراير 2017 - 20:20 دقيقة

قامت المطربة البريطانية الشهيرة أديل بكسر جائزة "ألبوم العالم" ومشاركة القطعة المكسورة مع منافستها الأميركية بيونسيه.

وكانت أديل حصلت على الجائزة عن ألبوم يحمل رقم 25 والذي ضمّ أغنيتها الشهيرة Hello، ضمن عدة جوائز في الاحتفال الـ 59 لجائزة الـ غرامي أرفع الجوائز الموسيقية في العالم، والذي أقيم في لوس أنجلوس مساء الأحد.

وكشفت أديل ذات الـ 28 عاماً، والتي فازت أيضاً بجائزة أغنية العام، عن اعتقادها بأن ألبوم بيونسيه Lemonade هو الأجدر بالفوز قائلة "لا أستطيع أن أقبل هذه الجائزة، فألبوم Lemonade هو علامة فارقة" ثم وجهت كلامها لبيونسيه قائلة "بيونسيه إنه ألبوم فريد وأصدر بعناية وجميل ويحمل روحاً.. نحن جميعاً نقدره.. كل الفنانين هنا يقدرونك.. أنت مصدر للضوء ينير لنا".

ولم تكتف أديل بذلك بل واصلت التعبير عن حبها لبيونسيه ذات الـ 35 عاماً، في كواليس الاحتفال حيث قالت للصحافة "أتذكر عندما كان عمري 11 عاماً وكنت مع صديقات لي نحاول اختيار أغنية للمشاركة بها ضمن احتفال، فاقترحن علي أغنية No No No من Destiny’s Child’s – فرقة كانت بيونسيه عضوة فيها- وأذكر كيف شعرت أول مرة سمعت فيها صوتها "لقد وقعت في حبها على الفور".

وأكملت وشعرت بنفس الإحساس عندما سمعت Lemonade العام الماضي.. كل الفنانين الذين يشكلون ذات المعنى في حياتي ليسوا على قيد الحياة".

الجدير بالذكر أن أديل فازت بـ 5 جوائز رئيسية في الاحتفال الذي شاركت فيه بيونسيه وعدد كبير من نجوم الغناء الغربي.

إقرأ المزيد من المقالات في: 
المفاتيح: 

إعلانات