إليسا تكشف مفاجآت جديدة لجمهورها في تونس بموسم الصيف

08 يوليو 2019 - 11:15 دقيقة

بعد إحيائها حفل مؤخراً بمهرجان موازين الدولي بالمغرب الشهر الماضي، تستعد الفنانة إليسا لاحياء حفل جديد في تونس هذا الصيف من خلال مشاركتها في مهرجان قابس الدولي بتونس الشهر المقبل.

وأعلن مهرجان قابس الدولي بتونس عن استضافة إليسا في الدورة 36 من المهرجان المقامة الشهر المقبل، وتحيي حفلاً في الأول من أوت ، وتشارك في المهرجان مع عدد من النجوم العرب مثل وائل جسار ولطيفة وهاني شاكر ويسرا محنوش وغيرهم.

وتداولت بعض صفحات مواقع التواصل عن مشاركة إليسا في مهرجات قرطاج الدولي بتونس، إلا ان المهرجان لم يعلن عن تواجدها في قائمة النجوم المشاركين، ولكنها ستعوض غيابها بحفلات أخرى في تونس بجانب مهرجان قابس، ومن المتوقع ان تعلن مشاركتها في مهرجان صفاقس بحفل غنائي في نهاية الشهر الجاري.

وعادت إليسا لنشاطها الغنائي في الفترة الأخيرة بعد توقفها لفترة بسبب علاجها آثار السرطان في المانيا وبروكسل مؤخراً، وأحيت حفلاً في مهرجان موازين وعادت للعمل في ألبومها الجديد مع شركة روتانا وتعكف حالياً على اختيار الأغاني الجديدة تمهيداً لطرحه في الشهور الأخيرة من العام الجاري بعد طرح ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" في نفس الموعد العام الماضي.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات

الأكثر قراءة