التعرف على هوية الإرهابي المقضي عليه بجيجل شرق الجزائر

18 أبريل 2017 - 14:24 دقيقة

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني هذا الثلاثاء، أنه تم التعرف على هوية الإرهابي المقضي عليه من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمنطقة واد الصفصاف بجيجل منذ يومين.

وأوضح البيان ذاته أنه في إطار "محاربة الإرهاب تم التعرف على هوية الإرهابي المقضي عليه خلال العملية النوعية المنفذة من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 16 أبريل 2017 بمنطقة واجد الصفصاف بجيجل الناحية العسكرية الخامسة ويتعلق الأمر بالإرهابي المسمى "ب.أحمد" المكنى "أبو أحمد".

وأضاف المصدر ذاته أنه "في سياق متصل وعلى إثر عمليات بحث وتمشيط دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من جيجل و سكيكدة و تبسة الناحية العسكرية الخامسة ثلاثة مخابئ للإرهابيين تحوي 08 ألغام تقليدية الصنع وكمية من الذخيرة والمواد المتفجرة والمواد الغذائية.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وعين قزام وبرج باجي مختار الناحية العسكرية السادسة05 شاحنات محملة ب31 طن من المواد الغذائية و(30200) لتر من الوقود وأدوات تنقيب عن الذهب فيما أوقفت مفارز أخرى وعناصر الدرك الوطني 18 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان و تمنراست.
من الجزائر ماك رداد

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات