الجبهة الشعبية تدعو إلى تشكيل حكومة جديدة

16 فبراير 2019 - 19:05 دقيقة

قال زهير حمدي، الأمين العام للتيار الشعبي، عضو مجلس الأمناء العامين للجبهة الشعبية: "إن الجبهة جسّدت رؤيتها السياسية منذ فترة على ضوء تشخصيها للوضع الراهن الذي تمر فيه البلاد بمنعرج خطير وصعب يتطلب إجراءات عاجلة لوقف النزيف".
وأضاف أن الجبهة الشعبية سجلت عجز الحكومة الحالية على اتخاذ الإجراءات اللازمة للخروج من الأزمة الحالية، لذك فهي تدعو إلى ضرورة تشكيل حكومة جديدة تتولى تنفيذ المهام المتعلقة بفتح الأفق السياسي ومعالجة الإحتقان الإجتماعي".
وأكد زهير حمدي على هامش إجتماع شعبي نظمته الجبهة الشعبية اليوم السبت بقاعة الإتحاد بسيدي بوزيد، أن القواعد اتفقت على أن تتقدم الجبهة للإنتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أنه لم يتم الحسم بعد في المُرشّح. كما لاحظ أنه سيتم اختيار رؤساء قائمات الإنتخابات التشريعية، وفق معايير ستحددها الجبهة الشعبية.
وذكّر بأن الجبهة كانت أجرت سلسلة من الإجتماعات الداخلية، للنقاش حول الإنتخابات الرئاسية والتشريعية، تحضيرا للندوة الوطنية التي ستعقدها خلال مارس 2019.
يُشار إلى أن اجتماع الجبهة الشعبية انتظم تحت شعار "مُصرّون على فرض مطالب الشعب.. متصدون للفاسدين..ومدافعون عن الوطن"، بحضور عدد من قواعد الجبهة في ولاية سيدي بوزيد.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات