الدورة السابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية: مشاريع سكنية جديدة وتقديم مشروع المسكن الأول

29 مارس 2018 - 13:14 دقيقة

تنظم CTFEXPO الدورة السابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية «PRO-IMMO 2018» من 04 إلى 08 أفريل بمركز المعارض بحدائق المنزه.

وتمثل هذه الدورة فرصة فعالة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الجديدة وتقديم مشروع المسكن الأول والخدمات والخبرات، والتطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها القطاع والحلول الكفيلة بالضغط على كلفة البناء وتخفيض سعر المساكن للمواطن التونسي. ويشارك في هذه التظاهرة أكثر من 100 عارض مختصين في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية والتجهيزات التكميلية.

ويعرض الباعثين العقاريين في هذه الدورة مشاريعهم المتنوعة (ذو جودة عالية، اجتماعية والمسكن الأول) الموزعة على التراب التونسي في المناطق التالية: قرطاج، سكرة، الكرم, نابل، منستير، سوسة، البحيرة، المنزه، حي الغزالة، رادس، رواد، حدائق المنزه، البحر لزرق، النصر، حدائق قرطاج، المرسى، المروج...

وستقدم هذه التظاهرة المختصة ديناميكية كبيرة وإجابات إضافية ومفيدة للمهنيين والعموم وستساهم في تنشيط السوق العقارية في المنطقة وكامل تراب الوطن وولايات الجمهورية.

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات