السماح لمن سنهم دون 18 سنة من دخول الملاعب في الموسم الجديد

17 أغسطس 2018 - 16:49 دقيقة

أصدرت وزارة شؤون الشباب و الرياضة بلاغا اليوم الجمعة 17 أوت 2018 أعلنت فيه عن جملة الإجراءات التي سيقع إتخاذها مع بداية الموسم الرياضي الجديد و في ما يلي نص البلاغ :

استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي 2018 /2019 وعلى إثر جلسات العمل التنسيقية بين مختلف الأطراف المتداخلة وبعد التنسيق بين المصالح المختصة بوزارة شؤون الشباب والرياضة ووزارة الداخلية، تعلم وزارة شؤون الشباب والرياضة أنه تم اتخاذ جملة من الإجراءات تتمثل في :
1- السماح لجميع الجماهير الرياضية، دون شرط السن بمواكبة المباريات الدولية للمنتخبات الوطنية والجمعيات الرياضية، ويتم تحديد الأماكن المخصصة حسب الأعمار و المباريات.
2 - السماح لكافة الجماهير الحاملين لبطاقة التعريف الوطنية بالدخول الى الملاعب (+ 16) مع تمكين الجماهير الذين سنهم دون 18 سنة غير الحاملين لبطاقة تعريف وطنية بالدخول شريطة أن يكونوا مصحوبين بمرافق.
3- تشريك لجان الأحياء في مختلف مراحل التنظيم بعد التنسيق مع الهيئات المديرة للجمعيات الرياضية.
4 - تعيين مسؤول أمني قار بكل مباراة يتولى مهام معاينة عملية "الدخلة" في جميع مراحلها في اطار تسهيل عملية المصادقة على الدخلة.
5- السماح باستعمال ادوات التنشيط بالملاعب بعد التأشير على القائمة المخصصة من طرف لجنة التنظيم الجهوية
6- هذا وسيتم عقد جلسة تقييمية بعد الجولة 3 للنظر في مدى الالتزام بالميثاق الرياضي من طرف جميع الاطراف المعنية.
هذا وتهيب وزارة شؤون الشباب والرياضة بجميع الاطراف المتدخلة العمل في إطار شراكة فاعلة ومتواصلة من اجل إنجاح الموسم الرياضي.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات