الشرطة المصرية تؤكد وفاة سائحتين ألمانيتين في عملية الطعن بسكين



14 يوليو 2017 - 18:05 دقيقة

أكد مسؤول أمني مصري لرويترز أن السائحتان اللتان قتلتا في هجوم بسكين في منتجع بمدينة الغردقة ألمانيتان وإصابة اثنتين من التشيك، فيما كانت الأنباء الواردة من عين المكان تتحدث عن مقتل سائحتين أوكرانيتين وجرح آخرين.

قال مدير أمن محافظة البحر الأحمر اللواء محمد الحمزاوي الجمعة (14 تموز/يونيو 2017) لرويترز إن السائحتين اللتين قتلتا في هجوم بسكين اليوم الجمعة على شاطئ في مدينة الغردقة ألمانيتان. وكانت مصادر أمنية قالت قبل ذلك إن القتيلتين أوكرانيتان.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية المصرية قد صرح في وقت سابق اليوم في بيان بـ"تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط أحد الأشخاص قام بالتعدي على عدد من السائحين باستخدام سلاح أبيض". وذكر البيان أن السلاح تم ضبطه وأنه كان عبارة عن سكين .

وحسب البيان تعرض الضحايا للهجوم "أثناء تواجدهم على شاطئ أحد الفنادق بمدينة الغردقة بعد ظهر اليوم. مما أسفر عن إصابة 6 سائحات من جنسيات مختلفة. وقد تم نقلهن للمستشفى لتلقى العلاج".

وأشارت التحريات المبدئية إلى أن "ذلك الشخص كان قد تسلل لشاطئ أحد الفنادق السياحية عبر السباحة من خلال شاطئ عام مجاور وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة".

وختم البيان بأنه يجري حالياً "استجواب المذكور للوقوف على دوافعه وأبعاد الحادث وملابساته واتخاذ الإجراءات القانونية".

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات