الطائرة تتحطم الى قطع .. الرسالة الصادمة للاعب كارديف قبل فقدانه

23 يناير 2019 - 11:38 دقيقة

نشرت صحيفة "اولي"الأرجنتينية الرسالة الاخيرة التي ارسلها اللاعب الارجنتيني ايميليانو سالا في الطائرة التي كانت ستنقله من تونت الفرنسية الى بلاد الغال قبل فقدانها.

و قالت رسالة اللاعب الارجنتيني عبر تطبيق واتساب التي اجراها مع اصدقائه :

مرحبا أشقائي الصغار، كيف حالكم؟ أنا ميت (من التعب), قضيت النهار في نانت، لعمل أشياء وأشياء وأشياء، التي لم تنتهي بعد.. أنا في الطائرة، ويقولون إنها على وشك أن تسقط إلى قطع.. سوف أهبط في كاردييف.. غدا بعد الظهر (الثلاثاء)، سأبدأ التدريب في ناديي الجديد (كاريف)، سنرى ماذا سيحدث.. كيف حالكم يا أولاد؟ لو لم تتلقوا خلال ساعة ونصف أخبارًا مني؛ لا أعلم هل سيرسلون أحدًا للبحث عني، لأنهم لن يجدوني، لكن حسنًا، أنتم تعلمون ما الذي يخيفني".

و اكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إيميليانو سالا البالغ من العمر 28 ربيعا بعث نفس الرسالة إلى زميله السابق في فريق نونت دييغو رولان نقلا عن تصريح الاخيرة عبر اذاعة الاوروغواي .

و يذكر ان إيميليانو سالا لاعب نونت الفرنسي قد تعاقد خلال الميركاتو الشتوي مع فريق كارديف سيتي الويلزي الذي يشارك في الدوري الانجليزي الممتاز حيث تنقل صحبة قائد طائرة مساء الاثنين الفارط قبل ان تختفي الطائرة من على شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزي في تمام الساعة 21.23 .

و لا يزال مركز المراقبة الجوية البريطاني يبحث عن المفقودين في السواحل علما و ان عملية البحث قد توقفت امس الثلاثاء لأربع ساعات بسبب سوء الأحوال الجوية.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات

الأكثر قراءة