الطاهر بن حسين: النهضة خلقت هيئة بن سدرين لتبيض صورتها

20 أبريل 2017 - 10:12 دقيقة

أكد الطاهر بن حسين رئيس حزب طريق المستقبل لدى حضوره اليوم الخميس 20 أفريل 2017 ،على قناة "نسمة" أن "النهضة هي من خلقت هيئة الحقيقة والكرامة لتبييض صورتها وبهدف تصوير الدولة الوطنية كدولة قمع" معبرا عن رغبته في رجوع الحركة الى حجمها الطبيعي الذي يتمثل في 15 بالمائة من الرأي العام الوطني على حد تعبيره.

وأضاف بن حسين إن الصراع القائم اليوم هو بين قوى الردة المتسترة بالدين وكل القوى المدنية معتبرا أن كل هذه القوى ستزول بعد عدة سنوات وستصبح آثارا.

وأكد بن حسين أن حزبه لن يعمل مع أي تيار سياسي قائم على الدين معبرا عن إمكانية التعامل مع تيارات أخرى في حال فكت إرتباطها مع حركة النهضة.

ومن جهة أخرى قال بن حسين إن جبهة الإنقاذ لا يمكن أن تصلح شيئا مادام يقودها سليم الرياحي مضيفا أنه يجب إبعاد الرياحي عن الساحة السياسية.

وبخصوص إمكانية تعامل حزبه مع بعض التيارات السياسية الأخرى عبر بن حسين عن إمكانية تعامله مع حافظ قائد السبسي إذا فك الارتباط مع حركة النهضة مضيفا أنه لا يستبعد التعامل مع محسن مرزوق للاستحقاقات القادمة كما رجح إمكانية التعامل مع محمد عبو معتبرا إياه ''رجلا نزيها ويمكن التلاقي معه إذا استمر في هذا الخط''.

وأشار إلى أن أحمد نجيب الشابي عبر له عن رغبته في مساعدة الحزب على التقدم والانتشار في تونس مضيفا أنه "من أشرف الطبقة السياسية التونسية".

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات

الأكثر قراءة