العكرمي يعكس الهجوم: سفيان طوبال يتقاضى جراية قدرها 6000 دينار من جهة أخرى



16 مارس 2017 - 17:05 دقيقة

عكس القيادي في نداء تونس لزهر العكرمي اليوم الخميس الهجوم على رئيس كتلة النداء سفيان طوبال وكتب على صفحته على الفيسبوك أن الوحيد الذي تكلم حين قال "إنني لم أعرف في حياتي قيادات حزب تتقاضى رواتب من حزب اخر" مضيفا "الكلام منسوب ليه والمجراب تهمزو مرافقو".

واضاف العكرمي "للتذكير ، طوبال من الأشخاص الذين تسلقوا المناصب في الحزب دون كفاءة ودون مقومات للمساهمة في التخريب وجاء في ظل قيادة فشلت فشلا ذريعا وخرب الحزب بالمال المشبوه وهو يتقاضي راتبا قدره 6000 دينار شهريا من جهة سأكشف عنها لاحقا".

وجاء في التحديثة "لمن لا يعرف طوبال أيضا قبل الانتخابات كيف كان يقسم البيضة على ليلتين والثروة التي يدور فيها الان وردّي العقلاني اننا سنقدم هذا الملف الى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ، كما أدعو النيابة العمومية الى فتح بحث في "المشبوه وغيره"، حيث أنها قضية وطنية خربت الحياة البرلمانية ولها انعكاسات على الحياة السياسية".

كما طالب العكرمي طوبال بأن يطلب رفع الحصانة البرلمانية عن نفسه وأن يواجه القضاء في الملف المطروح في سيدي علي بن عون (تحيل على عز الدين البوغانمي في 10 الاف دينار لانجاح ابنته في القضاء وشكاه الى القضاء وتم فتح بحث وجلب شهود بحضور الشرطة العدلية بسيدي بوزيد).

وختم قائلا "كما أؤكد انني سأقدم كافة المعطيات المتوفرة اذا طلبت مني النيابة العمومية ذلك".

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد