المستودع البلدي باب العسل : إلقاء القبض على 4 أشخاص من أجل السرقة

31 مارس 2017 - 13:58 دقيقة

ألقى أعوان الوطني الوطني بباب سعدون ، القبض على شخصين أثناء دورية أمنية للتصدي لكل المظاهر المخلة بالأمن العام و خاصة مظاهر السرقة في محطات النقل.

و بالتحري معهما، تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة واعترفا أنهما قاما بعملية سرقة بالنطر بمحطة المترو بباب العسل و توليا ترك المسروق المتمثل في هاتف جوال لدى حارس المستودع التابع لمصلحة النظافة ببلدية تونس و الكائن بباب العسل.

في الأثناء تقدمت إحدى المواطنات إلى مقر المركز مفيدة أنها تعرضت للسرقة بالنطر من محطة المترو بباب العسل، و بعرض المشبوه فيهما عليها تعرفت عليهما من الوهلة الأولى .

و تم التنقل إلى المستودع البلدي المذكور حيث كان يتواجد عونان يعملان بالمستودع اعترف أحدهما بتسلمه لهاتف جوال من أحد المشبوه فيهما الذين توليا عملية النطر والذي تولى الاختباء داخل المستودع البلدي عند ملاحقته من قبل أعوان الأمن و مكنه أحد عوني المستودع من الفرار.

و تم تقديم جميع الأطراف إلى مركز الإستمرار بباب سعدون و حجز الهاتف الجوال لإتمام الإجراءات العدلية وذلك بعد التنسيق مع النيابة العمومية .

و بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ بالمشتبه فيهما في قضية السرقة بالنّطر وإحالة عوني مستودع البلدية بحالة تقديم.

إقرأ المزيد من المقالات في: