المنتخب التونسي للكاراتيه يشارك بـ 12 رياضيا في بطولة العالم للكاراتي


26 أكتوبر 2018 - 11:12 دقيقة

يستعد المنتخب الوطني التونسي للكاراتيه للأكابر والكبريات قبل مشاركته في بطولة العالم للكاراتيه التي تحتضنها العاصمة الاسبانية مدريد من 4 إلى 11 نوفمبر المقبل بمشاركة 12 رياضيا.

وأوضح سعيد بن حسن المدير الفني للجامعة التونسية للكاراتي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن "التحضيرات لبطولة العالم المرتقبة كانت مكثفة وفي مستوى الحدث من خلال المشاركة في مختلف الدورات المندرجة ضمن مسار بطولة العالم للكاراتي والتي حقق فيها الرياضيون التونسيون نتائج ايجابية على غرار برونزية شهيناز الجامي أكثر من 68 كلغ في دورة باريس وبرنزية نادرة عزوزي اقل من 60 كلغ في دورة النمسا وبرونزية بثينة الحسناوي اقل من 61 كلغ في دورتي غوادالاخارا والمغرب".

وأضاف المدير الفني أن "بطولة افريقيا للكاراتي كانت بدورها تحضيرا جيدا للنخبة التونسية من خلال تألق نادر عزوزي الذي نال الميدالية الفضية وخير الدين الفريقي الحائز على الميدالية البرونزية كما عرفت البطولة العربية المقامة مؤخرا في مصر فوز المنتخب التونسي بذهبية الفرق بالإضافة إلى 3 فضيات وبرونزيتين".

ويتألف المنتخب التونسي الذي سيشارك في بطولة العالم للكاراتي من اية الجامعي أقل من 50 كلغ و خلدان بن زايد اقل من 55 كلغ و بثينة الحسناوي أقل من 61 كلغ و فاتن عيسى أقل من 68 كلغ و شهيناز الجامي أكثر من 68 كلغ اما في صنف الذكور فسيدافع على حظوظ الكاراتي التونسي كل من نادر عزوزي اقل من 60 كلغ و ووليد الامام اقل من 67 كلغ و ووليد قزمير اقل من 75 كلغ و خير الدين الفريقي اقل من 84 كلغ و محمد فراس رياني اكثر من 84 كلغ كما سيعرف الحدث العالمي مشاركة اولى لريم المدايغي في اختصاص الكاتا و اياد بن محمود من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وسيتحول المنتخب التونسي للكراتي إلى العاصمة الاسبانية مدريد يوم 2 نوفمبر القادم وسيترأس الوفد العضو الجامعي ورئيس لجنة الاحزمة احمد الثابتي.

من جهة أخرى أشار حسن القربي رئيس الجامعة التونسية للكاراتي في تصريح ل"وات" ان الاتحاد الدولي سيعقد جلسته العامة الانتخابية حيث سيكون بشير الشريف الرئيس السابق و الشرفي للجامعة التونسية للكاراتي مرشح تونس وافريقيا للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات