النجم الساحلي يتقدم بشكاية جزائية في شبهة الارتشاء والتلاعب بنتيجة مباراته امام الترجي الرياضي



18 فبراير 2018 - 17:57 دقيقة

قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي في بلاغ اصدرته اليوم الاحد التقدم بشكاية جزائية في شبهة الارتشاء والتلاعب بنتيجة مقابلة فريقها بالترجي الرياضي التونسي وإعداد ملف لإيداعه لدى كل من رئاسة الحكومة ووزارة الشباب والرياضة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وإعداد ملف لتقديمه إلى لجنة الأخلاقيات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في خصوص التجاوزات الخطيرة التي حدثت في قطاع كرة القدم بتونس للموسم الحالي والمواسم السابقة.

وجاءت هذه القرارات بعد مصادقة الهيئة المديرة على مقترحات اللجنة القانونية للنجم الرياضي الساحلي اثر الاجتماع العاجل الذي عقدته بطلب من الهيئة المديرة ورئيسها رضا شرف الدين.

كما دعت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي كل الأطراف الراغبة في اصلاح قطاع الرياضة في تونس وتفكيك منظومة الفساد به الانخراط ودعم مجهود النجم الرياضي الساحلي لتكوين ملف مشترك في هذا الغرض.

واكدت الهيئة المديرة انها لن تتوانى عن الدفاع عن مصالح النجم الرياضي الساحلي وعن مصالح كرة القدم التونسية بجميع الوسائل القانونية المتاحة على المستوى الوطني والدولي.

كما دعت جماهير النجم الرياضي الساحلي والجماهير الرياضية بصفة عامة إلى ضبط النفس واحترام الميثاق الرياضي.

وياتي هذا البلاغ على خلفية ما تعرض له النجم الساحلي على حد تقدير هيئته المديرة من مظلمة تحكيمية في مباراة الترجي الرياضي يوم الخميس الماضي برادس لحساب الجولة الثامنة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بما تسبب حسب مسؤولي فريق جوهرة الساحل في تغيير نتيجة المباراة والحكم على فريقها بالهزيمة (2-3).

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات

الأكثر قراءة