بعد اعلان نتائج “سيغما كونساي” : رسالة نبيل القروي من السجن

15 سبتمبر 2019 - 21:41 دقيقة

وجه نبيل القروي الذي مر وفق نتائج سبر أراء أولي نشرته اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019، مؤسسة سيغما كونساي إلى الدور الثاني للانتخايات الرئاسية رسالة من السجن تلتها زوجته سلوى السماوي في ندوة صحفية عقدتها منذ قليل، علما أن السماوي هي التي قادت حملته الانتخابية رفقة فريق نبيل القروي.

وجاء في رسالة القروي الموقوف منذ 23 أوت 2019 بالخصوص : “اليوم يوم استثنائي للديمقراطية وفي حياة التونسيات والتونسيين وفي تاريخ بلادنا… شعب تونس العظيم اليوم… انتم قلتم كلمتكم وعبرتم عن ارادتكم وعن اولويتكم وهي رغبتكم في تغيير وضعكم وحاجتكم للامل بثقتكم وبوجودي من بين الناجحين للدور الثاني من جملة 26 مترشحا …انتم قلتم بكل وضوح لا للظلم.. ولا للفقر.. ولا للتهميش …نعم للدولة العادلة …نعم لمستقبل افضل …نعم للامل… .شعب توسن العظيم اليوم انتم عاقبتم من حاولوا سرقة اصوات الناخبين والتلاعب بالانتخابات ووضعي في السحن دون محاكمة ومنعي من القيام بحملتي ….عاقبتموهم لان لكم مبادئ وارادتكم حرة …اشكر من اعطاني ثقته وصوّت لي واشكر رفاقي في حزب قلب تونس وفريق حملتي خصوصا في الظروف التي أمرّ بها ومررت بها واقول لكم… والله لا نسلّم فيك…. واشكر زوجتي وصغاري الثلاث لانهم كانوا عنصر اصرار وتحد واشكر الجيش الوطني وقوات الامن والحرس الذين حموا تونس في كل مرحلة لوصولها الى برّ الامان”.

واضاف “الشعب اختار مترشحين للمرور الى الدور الثاني واتمنى ان تزول المظلمة التي تعرضت إليها وأن تتساوى حظوظ المترشحين مع احترام الدستور والقانون وارادة الناخبين والمواطنين…المظلمة التي انا فيها يجب ان تزول وان تتوقف كل المظالم عن جميع التونسيين واتوجه لبقية المترشحين واقول لهم انتم قمتم بمعركة مشرفة وانا امد لكم يدي بكل احترام لافكاركم … ادعو كل اصحاب المواقف الصادقة إلى تأييدنا ودعمنا والالتحاق بنا في الدور الثاني “.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات