بعد "المنشط الهزلي": التاسعة تردّ على سمير الوافي

29 ديسمبر 2016 - 10:09 دقيقة

ذكرت قناة "التاسعة" في بيان لها أن الإعلامي بقناة الحوار التونسي سمير الوافي هاجم المنشطة بقناة التاسعة عائشة عثمان، قائلا: " نصيحة لعائشة...المليارات وحدها لا تصنع ولا تشتري موهبة...والميكروفون الذهبي لا يصنع مذيعا ناجحا وقلم من ذهب لا يصنع كاتبا كبيرا...جميل أن نشتري الستديو الضخم والضيوف الكبار والديكور الأغلى لكننا نعجز عن شراء حب الناس واقتناع الناس وخاصة احترام الناس".

واعتبرت القناة في بيان لها أن هذه الهجمة تزامنت تقريبا مع الكلام الرديء الذي صدر من المنشط الهزلي بقناة الحوار التونسي، والذي اتهم فيه قناة التاسعة بتسهيل عمل صحفي القناة العاشرة الإسرائيلية دون أي حجة و لا دليل وهو ما يبين قلة حيلة هذا المنشط الهزلي البارع في كيل التهم لكل ناجح في مجاله.

وكانت قناة التاسعة قالت أمس أنها فوجئت بما ورد على لسان أحد منشطي البرامج الهزلية بقناة الحوار التونسي ،الذي وجه اتهام مبطن للقناة بأنها كانت وراء تسهيل مهمة الصحفي بقناة العاشرة الصهيونية في تونس.

واستغربت قناة التاسعة في بيان لها مثل هذه الأساليب التي وصفتها بـ" الهابطة" في التشويه ومحاولة تعويض التقصير المهني في تغطية حادثة اغتيال الشهيد محمد الزواري ووصفها بقضية حق عام، عن طريق التشكيك في الحرفية والسبق الذي حققته قناة التاسعة في الموضوع.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات