بقرار من والي القصرين: نقل عائلة الشهيد خالد الغزلاني إلى مسكن وقتي

18 ديسمبر 2018 - 21:16 دقيقة

قرّر والي القصرين سمير بوقديدة مساء اليوم الثلاثاء نقل عائلة الشهيد خالد الغزلاني الذي استشهد الجمعة المنقضي على يد مجموعة إرهابية مسلّحة، إلى منزل وقتي إلى حين توفير مسكن قار لهم وذلك بعد رفضها اليوم الإقامة بالمركب الشبابي بالقصرين المدينة وفق ما ذكره والي الجهة في تصريح إعلامي .
وأوضح الوالي في ذات التصريح أنه تم اليوم بتكليف منه نقل عائلة الشهيد من مقرّ سكناها الحالي الكائن بدوار الخرايفية بمنطقة الثماد الراجعة بالنظر إلى معتمدية سبيبة إلى المركب الشبابي بمدينة القصرين لحمايتها من المخاطر الإرهابية المحتملة بعد تخصيص 3 غرف و9 أسرّة وتجهيزها بمختلف المستلزمات الضرورية لها وبعد فتح مطعم المركب خصيصا لاعاشتها، غير أن عددا كبيرا من أقارب الشهيد وأشقائه حضروا مع العائلة ورفضوا الإقامة بالمركب وطالبوا بمنزل يسعهم فتمّت تلبية مطلبهم بتوفير منزل وقتي للاقامة فيه لأجل لا يتجاوز 3 أيام إلى حين تهيئة المسكن الخاص بهم وتجهيزه بكل ما يستحقونه.
وشدّد في سياق متصل أن الدولة ملتزمة بالعناية والإحاطة بعائلة شهيد الوطن حيث سيتم تشغيل أبنه الأكبر وتمكين زوجته من مورد رزق قار مع توفير الحماية لهم هذا إلى جانب المسكن والتعويضات القانونية الخاصة بضحايا العمليات الإرهابية التي ستمنحها لها الدولة .
وذكر الوالي بالمناسبة أنه تم يوم أمس إرسال فريق من الأخصائيين النفسانيين والاجتماعيين إلى مقرّ سكنى عائلة الشهيد لتقديم الإحاطة النفسية والاجتماعية اللازمة لها .
وجدير بالذكر أن الشهيد خالد الغزلاني هو شقيق شهيد المؤسسة العسكرية سعيد الغزلاني الذي أستشهد في نوفمبر 2016 ، هو أب لسبعة أطفال يبلغ اكبرهم 19 سنة وأصغرهم سنة ونصف السنة، وله طفل يعاني من إعاقة بصرية.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات