بوبكر بن عكاشة يكشف أسباب ''تخلي موزاييك أف أم عنه'' وتعويضه بأمينة بن دوّة


12 يونيو 2018 - 10:27 دقيقة

أوضح الإعلامي باذاعة موزلييك بوبكر بن عكاشة، امس الاثنين 11 جوان 2018 أن قرار إدارة إذاعة موزاييك أف أم تمكينه من راحة دون طلب منه تتعلّق "بخلاف اداري ولا علاقة بالخط التحريري و لا بفرض توجهات او خيارات تحريرية و لا اختراقات و لا ضغوطات بل الخلاف اداري و تم تجاوزه بتوضيح كل طرف لوجهة نظره و الالتزامات التي يجب احترامها" .

ونشر بن عكاشة على صفحته الرسمية بالفيس بوك التوضيح التالي:

"اريد ان اوضح للجميع ما حدث معي بداية الاسبوع الماضي و دون الدخول في تفاصيل داخلية لاذاعتي الاولى و الوحيدة طيلة 15 عاما . ملخص ما حصل هو خلاف اداري لا علاقة له بالخط التحريري و لا بفرض توجهات او خيارات تحريرية و لا اختراقات و لا ضغوطات بل الخلاف اداري و تم تجاوزه بتوضيح كل طرف لوجهة نظره و الالتزامات التي يجب احترامها.

و اريد التاكيد ان الحملات و التحاليل و الاستنتاجات التي صدرت في بعض المواقع و وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة التوظيف لن تمس من تماسك كل اسرة اذاعة موزاييك التي تبقى عصية على كل محاولات التطويع و الابتزاز و التوظيف مع كل الشكر لاصحاب النوايا الحسنة . و اشكر زميلتي امينة بن دوة على مهنيتها و تعاونها في الاوقات الصعبة."

ويذكر أن بن عكاشة كان قد أعلن ان إدارة الإذاعة قرّرت تمكينه من عطلة (راحة) رغم انه لا يعاني من أي مرض ووضعه الصحّي جيّد وتعويضه بزميلته أمينة بن دوّة في برنامج "ميدي شو".

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات

الأكثر قراءة