تشافي الإسباني أصابته عدوى كورونا في قطر

25 يوليو 2020 - 12:49 دقيقة

أعلن فريق السد القطري عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" عن إصابة مدربه الإسباني نجم المنتخب الاسباني وفريق برشلونة تشافي هرينانديز بفيروس كورونا
وكشف فريق السد عن إصابة تشافي عبر سلسلة من التغريدات التي تحدث فيها المدرب الإسباني عن الإصابة بفيروس كورونا وصحته وتفاصيل القصة، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق ضد الخور بعد استئناف بطولة الدوري القطري أمس.
وقال تشافي: "اليوم لن أكون موجودا مع الفريق في عودته للمنافسة أمام الخور ، سينوب عني ديفيد براتس مدرب الفريق الرديف . قبل أيام، وبحسب البروتوكول الطبي و الإجراءات المتبعة من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر، جاءت نتيجة فحصي موجبة في اختبار كورونا".
وأضاف المدرب تشافي، في التغريدات التي نشرها حساب السد في "تويتر"، "لحسن الحظ أشعر أني بخير لكني سأبقى في منزلي حتى أحصل على التصريح من جديد للعودة إلى العمل . سأكون حريصاً جداً على العودة إلى روتين حياتي اليومي والعمل ".
وختم تشافي رسالته "أود أن أشكر جميع المختصين في هذا المجال الصحي، وأوجه شكرا خاصا لمؤسسة دوري نجوم قطر والاتحاد القطري لكرة القدم ونادي السد لتوفير وسائل الكشف المبكر والحد من انتشار العدوى وضمان عودة المنافسة بشكل طبيعي. اهتموا بأنفسكم وأراكم قريباً في الملعب".

المفاتيح: 
إقرأ المزيد من المقالات في: