تطاوين: اصابة عون امن اصابة بليغة في تجدد للاحتجاجات


لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

02 أبريل 2018 - 16:17 دقيقة

اصيب صباح اليوم الاثنين عون من قوات الحرس الوطني وسط مدينة تطاوين بمقذوفة ("ياجورة")، عند مروره بجانب عدد من الشبان المحتجين، وقد اصيب العون على مستوى الراس وتم نقله على عجل الى المستشفى الجهوي اين يرقد حاليا بقسم العناية المركزة، وقد وصفت حالته ب"الحرجة" حسب ما افاد به مصدر جهوي مسؤول مراسل (وات) بالجهة.

واكد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتطاوين احمد بورخيص لمراسل (وات) بالجهة انه "تم فتح بحث لمعرفة ملابسات الاعتداء".

وقطع المحتجون صباح اليوم مجددا الطريق الرئيسية، وسط مدينة تطاوين، بحمولة شاحنة ثقيلة من الرمل، ارغموا صاحبها على افراغها وسط الطريق، ورفعوا بعد ان جابت مسيرة عددا من شوارع المدينة، لافتة كتب عليها "سيبوا الموقوفين"، وقاموا باشعال عجلات مطاطية، وارغموا صاحب شاحنة اخرى على افراغ حمولته وسط الطريق في مستوى جسر برورمت، الا ان جارفة تدخلت وفتحت الطريق.

وكانت النيابة العمومية قد فتحت اول امس السبت بحثا بشان تعطيل حركة المرور وغلق الطريق، تم على اثرها ايقاف شخصين، احدهما الناطق السابق باسم اعتصام الكامور طارق الحداد.

يذكر انه تم في ساعة متاخرة من ليلة البارحة، باذن من النيابة العمومية، ازالة كل الخيام والعوائق وفتح كافة الطرقات بالقوة العامة قبل ان يعاود المحتجون غلقها من جديد اليوم.

وات

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات