ثامر حسني بعد عمليات التجميل: شكل مختلف نماما


11 سبتمبر 2020 - 15:05 دقيقة

تصدر الفنان المصري، تامر حسني موقع التغريدات تويتر بمجموعة من الصور التي تداولها متابعوه أبرزت التحول الواضح في ملامحه بعد عمليات التجميل التي خضع لها.

تشارك الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني بطولة فيلم "مش أنا"، أحد أفلام السينما التي تعرض بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، تدور فكرت فيلم "مش أنا" حول إمكانية التحكم في تفاصيل الحياة بأكملها، وأن كل ما يمر به شخص يمكن أن يتحكم فيه ويحوله لصالحه. وتشارك حلا شيحة بطولة الفيلم مع النجم تامر حسني.

بدأت الجدل حول عمليات التجميل التي خضع لها الفنان المصري في عام 2018 بعد ظهوره في برنامج ذا فويس كيدز، فبعد أن نشرت صفحة "شرطة المشاهير" تساؤلاً عن سبب تغير ملامحه في الحلقة الأخيرة من "برنامج ذا فويس كيدز"؟، انهالت تعليقات رواد مواقع التواصل على تساؤل حساب المجلة، ليلمح البعض أن تامر حسني ربما خضع لحقن "تكساس" التي تجعل الفك أكثر عرضاً، كما إنه حصل على "غمازة" الذقن.

وظل الأمر ما بين النفي والتأكد حتى هرت مجموعة من الإطلالات التي تؤكد خضوع تامر حسني لعمليات التجميل غيرت بشكل كبير من ملامحه، وشكل وجهه.

وظهر تامر حسني في الفترة الأخيرة بوجه أكثير استطالة، وشفاه أكثر نحافة عما كانت عليه وقت ظهوره، إلى جانب مجموعة من التغيرات الشكلية التي بدلت من إطلالته.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد