جوليا بطرس تعود إلى الفيديو كليب بعد غياب 11 عامًا

29 سبتمبر 2017 - 13:18 دقيقة

طرحت الفنانة جوليا بطرس كليب أغنية "سوء تفاهم" بعد غياب 11 عامًا عن طرح الأغنيات المصورة.

أغنية "سوء تفاهم" من ألبوم جوليا الأخير "أنا مين"، الذي طرحته العام الماضي، وهي من كلمات الشاعر فادي الراعي وألحان شقيقها زياد بطرس.

الكليب الجديد صوّرته جوليا تحت إدارة شقيقتها المخرجة صوفي بطرس، التي حرصت على أن يكون العمل بسيطًا في صورته وفكرته، ويعكس الأجواء الراقية والهادئة التي تميز حضور جوليا، التي حرصت على أن تكون اطلالتها بعيدة عن التكلّف.

يشار إلى أنّ ألبوم جوليا "أنا مين"، ضم 11 أغنية، هي: أنا مين، دوّر ع الاخلاص، دبلو عيونو، إحذر، قلة ما بدك، قرّب النصر، جوز بنتو، رح ابقى حدك، سوء تفاهم، تعلم تخسر، نسير في الزمن"، وهي تعاونت في تنفيذه مع عدد من الكتاب العرب والملحنين، أبرزهم: فادي الراعي، ونبيل أبو عبدو، وزياد بطرس، علمًا أنّ توزيع الألبوم حمل توقيع ميشال فاضل.

وأغنية "سوء تفاهم" هي الأغنية الأولى الوحيدة التي صوّرتها منه، وليس معلومًا ما إذا كانت تفكر بتصوير أعمال أخرى خلال الفترة المقبلة، مع احتمال أن تطرح كليب "أنا مين" الذي سيكون عبارة عن مجموعة من حفلها الأخير في منطقة ضبيّة العام الماضي.

جوليا البعيدة عن الحفلات والمهرجانات الفنية، تطل في حفلات واطلالات مدروسة، وهي كانت قد أحيت حفلًا ضخمًا العام الماضي في 7 أوت 2016، في الواجهة البحرية لمنطقة ضبيّة في لبنان، وغنت فيه أغاني ألبومها الجديد بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتها المعروفة.

يشار إلى أنّ جوليا بعيدة عن الإعلام واللقاءات الصحافية، وهي احتفلت في الشهر الماضي بعيد زواجها الـ 21، من الوزير الياس أبو صعب الذي أنجبت منه ولديها سامر وطارق.

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات