حسونة الناصفي: خط جوي بين مصراتة وتونس انطلاق عودة عناصر الشر

29 ديسمبر 2016 - 11:40 دقيقة

انتقد النائب بمجلس نواب الشعب حسونة الناصفي خبر تدشين الخط الجوي الجديد لشركة الاجنحة للطيران بمصراتة لصاحبها عبد الحكيم بلحاج، يعمل بين مطاري مصراتة وتونس قرطاج الدولي بواقع رحلتين أسبوعيا وذلك تزامنا مع موضوع عودة الارهابيين الى تونس والذي أثار جدلا كبيرا.

وقال النائب حسونة الناصفي في تدوينة على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي "تنطلق الأسبوع المقبل خطوط الأجنحة الليبية لصاحبها "عبدالحكيم بلحاج" في تأمين رحلتين إضافيتين أسبوعيا من مطار "مصراطة" إلى مطار تونس قرطاج".

وكتب " الخبر الذي نشرته الشركة نفسها و تناقلته بعض وسائل الاعلام و التواصل قد يبدو عاديا بل قد يذهب البعض إلى حد اعتباره حدثا مهما، لكن عندما يتزامن هذا الخبر مع موضوع عودة الارهابيين إلى تونس و الموقف الغامض لسلطات بلادنا منه؛ و عندما نعلم من هي الأطراف المسيطرة على مدينة مصراطة الليبية اليوم وعندما تؤمن نفس الشركة و بشكل يومي لرحلات من و إلى تركيا و عندما تجتمع هذه المعطيات مع معطيات قديمة يهرول البعض كالعادة لتكذيبها. لا يسعني إلا أن أقول أن عودة عناصر الشر انطلقت فعلا دون مبالاة بحجم ردود الفعل و لا حتى بنتائج هذا الفعل".

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات