حصري / فوزي بن قمرة متزوج عرفيا وله ابنة .. زوجته تكشف التفاصيل

07 ديسمبر 2017 - 17:19 دقيقة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسيدة تعترف فيه بزواجها بالفنان الشعبي فوزي بن قمرة و انجابها طفلة تبلغ من العمر 7 أشهر .

و في اتصال بالسيدة خولة الفرجاني ، اكدت لموقع الجريدة بأن فوزي بن قمرة هو الاب الشرعي لابتهما "أميرة" حسب نتيجة التحليل الجيني الذي أجرته في كندا و هو بنسبة 99.90 % .

و بينت أن من الأسباب التي دفعتها الى الظهور و الحديث عن هذه القضية هو حضور زوجها في برنامج "لاباس" على قناة الحوار التونسي و لم يذكر ان له ابنة خلال حديثه عن أبناءه الأربعة ، مشيرة إلى أن عدد من زملائه في القناة على علم بالموضوع .

و أكدت خولة الفرجاني أنها لن تتخلى عن حق ابنتها ، مضيفة الى دعم العديد من الشخصيات و الأصدقاء لها في قضيتها خاصة أنها تحمل ، هي و ابنتها ، الجنسية الكندية .

و من جانب آخر ، أكد ، الصديق المشترك لفوزي بن قمرة و زوجته خولة ، متعهد الحفلات و المقيم بكندا مختار بن الحاج ، في اتصال هاتفي مع موقع الجريدة، بأنه تم عقد زواج عرفي في تونس و بحضور إمام معروف و شهود ، مضيفا وجود اعتراف من فوزي بن قمرة بأبوة الطفلة و هذا الاعتراف موثق في البلدية .

و أشار محدثنا إلى أنه تم عقد 4 جلسات بالمحكمة التونسية ولم يحضر بن قمرة في أية جلسة منها ، في انتظار جلسة خامسة و ربما الأخيرة في الايام القليلة القادة للحسم في القضية .

إقرأ المزيد من المقالات في: