خاص/ملف القطاري والشورابي: سنية رجب تكشف تفاصيل جديدة وحفتر على الخط



26 ديسمبر 2016 - 12:01 دقيقة

أكدت سنية رجب والدة المصور الصحفي نذير القطاري المختطف بليبيا صحبة الصحفي سفيان الشورابي منذ أكثر من سنتين أن التحرك المقبل الذي ستقوم به في ملف القطاري والشورابي بعد صمت الدولة التونسية هو التوجه إلى مصر التي لها علاقة كبيرة بحفتر.

وأوضحت سنية رجب في تصريح لموقع "الجريدة" اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2016 أنها قدمت كل المعطيات والمعلومات بخصوص ملف الصحفيين المحتجزين بليبيا إلى الحكومة التونسية ولكنها لم تتعامل معها بجدية ولم تتدخل في هذا الملف لإرجاع أبنائها، وأنها تتوقع أن يكونا القطاري والشورابي لدى حفتر.

وأضافت أنها ستتوجه في ما بعد إلى جنيف بخصوص ملف الشورابي والقطاري وغيرها من الدول التي تتعامل مع حفتر لمساعدتها، لأنها أصبحت تشك في الدولة التونسية التي لم تبد أي تحرك في الملف ولم يتم الاستماع إليها بخصوص المعطيات التي تحصلت عليها من ليبيا ، لا من طرف رئاسة الحكومة أو وزارتي العدل والداخلية أو قاضي التحقيق وهو ما أثار استغرابها واستياءها.

وأشارت إلى أن التحرك الذي قامت به في ليبيا متواصل من خلال القضايا المرفوعة وبطاقة تفتيش في ابراهيم الجظران ولكن ليبيا اشترطت تعامل الدولة التونسية معها في القضية.

وعبّرت سنية رجب عن استياءها من الدولة التونسية ومن النقابة الوطنية للصحفيين التي قالت أنها تخلت عن القضية و"باعت القضية" على حدّ تعبيرها.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد