دربي العاصمة: إدارة شرطة المرور تقرّ جملة من الإجراءات



01 مارس 2017 - 10:33 دقيقة

بمناسبة مقابلة الجولة الثانية لمرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم الأربعاء 01 مارس 2017 على السّاعة 16.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي الترجّي الرّياضي التونسي والنادي الإفريقي، تُعلم إدارة شرطة المرور العموم أنه تقرّر اتخاذ الإجراءات التالية:

أولا: يُحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 12.00 إلى السّاعة 20.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 12.00 وغلقها على السّاعة 15.00 ولا يُمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.

ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء الترجّي الرّياضي التونسي ويُمكن الوصول إليه عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان.

رابعا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيّارات أحبّاء النادي الإفريقي ويُمكن الوصول إليه عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحوّل الملعب أو عبر الطريق الوطنيّة رقم 1.

خامسا: يكون الدّخول إلى المآوي الشرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصّحافيّين تجنبا للاكتظاظ.

سادسا: تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة علما أنه سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في ما يتعلق خاصّة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

سابعا: يُمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونيّة (أقل من 18 سنة) مع ضرورة حمل بطاقة التعريف الوطنيّة.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات