رسمي : إيقاف الحكام رزق الله والسحباني والوصيف إلى نهاية الموسم

13 مارس 2018 - 14:44 دقيقة

انعقد اليوم بمقر الإدارة الوطنية للتحكيم اجتماع تقييمي لأداء طاقمي تحكيم مباراتي الجولة الثامنة إياب من بطولة الربطة المحترفة الأولى والتي جمعت تباعا النادي الرياضي البنزرتي بالنجم الرياضي بالمتلوي يوم السبت 10 مارس 2018 والنجم الرياضي الساحلي بالنادي الافريقي يوم الاحد 11 مارس 2018 .

وقد تقرّر بعد الاستماع الى جميع الأطراف إيقاف الحكم أمير لوصيف الذي أدار لقاء النادي البنزرتي ونجم المتلوي إلى نهاية الموسم بعد أن تبين من المعاينة انه لم يعلن عن ضربتي جزاء شرعيتين لفائدة النادي البنزرتي.

من جهة أخرى تقرّر مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم لتمكين الجامعة من استعمال الجامعة لتقنية الفيديو « VAR » في اقرب الآجال .هذا وترجو الجامعة الحصول على هذا الترخيص منذ رجوع الجولة التاسعة إياب قصد استعمالها في اهم المباريات في مستوى المراتب الأولى والأخيرة خاصة ان هذه التقنية تخضع الى كراس شروط خاصة صادرة عن الفيفا.

هذا بالاضافة الى تعزيز تركيبة لجنة التعيينات التي يتراسها جمال بركات بكل من عواز الطرابلسي، هشام قيراط، توفيق العجنقي وياسين حروش والتي ستعهد لها مهمة تعيين الحكام والحكام المساعدين والمراقبين لكل جولة.

إقرأ المزيد من المقالات في: 




إعلانات