زبير بية لسمير بن عمر.. كفاك كذبا

06 مايو 2017 - 18:21 دقيقة

علّق اللاعب الدولي زبير بيّة على تدوينة السياسي سمير بن عمر الذي وصف التتويج العالمي للملاكم التونسي محمد معز فحيمة بمجرد 'مسرحية سخيفة'، قائلا إن البطولة ليست وهميّة وإن المنظمة العالمية للملاكمة المحترفة UBOالتي نظمت المسابقة معترف بها دوليا.

ولفت زبير بية في شريط فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 6 ماي 2017 إلى أنّ معز بن فحيمة كرمه رئيس الجمهورية لكنه لم يتحصل على ملّيم واحد من الرئاسة مثلما روج لذلك سمير بن عمر، منوها بالمجهود الذي قدمه الملاكم التونسي لرفع الراية الوطنية عاليا ونجاحه في تسويق صورة إيجابية لتونس بين دول العالم.

وخاطب زبير بية سمير بن عمر قائلا ' يا سيد يا جاهل لازمك اتّبع وتعرف الرياضة قبل ما تتكلم عليها.. صحيح إنت ما عندكش دخل بالرياضة وتعمل في السياسة أما ألعب بعيد ويزيك مالحركات الي موش باهية الي تعمل في الجهويات وفي برشة مشاكل للتوانسة لكل.. لذا يزي مالكذب واحترم روحك خيرلك وأحسنلك.'

ويذكر أن القيادي في حزب المؤتمر من أجل الجمهورية سمير بن عمر اتهم وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بالتحيّل على التونسيين بإيهامهم بانجاز تاريخي حققته الرياضة التونسية في ظل حكمها الرشيد والضحك على رئيس الجمهورية ودفعه إلى توسيم بطل عالمي من ورق.

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات