زبير بية: هذا سبب خلافي مع شرف الدين.. وجيراس لن يُقدم الاضافة للمنتخب

22 أبريل 2019 - 10:00 دقيقة

كشف الاعب الدولي السابق زيبر بية سبب خلافه مع رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين مبرزا في هذا السياق انه كان رافضا استقدام مستشارين رياضيين من خارج النجم وان شرف الدين وافقه على ذلك ثم تراجع.

ونقل موقع “اورنج سبور” نشر بصحيفة الصباح الاسبوعي بعددها الصادر اليوم ،عن بية تأكيده انه قبل العمل كمستشار فني للنجم بطلب من شرف الدين وانه وجد نفسه مع اشخاص لا يعرفهم وقرر المغادرة بسبب الصراعات وانه وجه اللوم لرئيس النادي.

وقال زبير بية” وجهت اللوم لرئيس النادي على استقدام مستشارين من خارج النجم وقلت له حرفيا عيب عليك انا حاولت ترسيخ فكرة التسيير الجماعي للنادي لكنني فشلت ولم اتمكن من اقناع رئيس النادي بهذه الفكرة وقد اقتنع ليلتها لكنه أصبح في اليوم الموالي بتفكير اخر”.

وعن المنتخب الوطني لكرة القدم ، اعتبر زبير بية ان مدربه الحالي الان جيراس غير قادر على تحقيق الاضافة ” متابعا بالقول” لا يمكني الحكم على المدرب لانه في البداية لا يعرف اللاعبين وقد أظهر ذلك مع أول قائمة وجهت لها الدعوة فالاحتيارات ليست اختياراته لكن المشكل في تأخير قدوم اللاعبين وقد لاحظنا ذلك في اللقاء الودي امام المنتخب الجزائري بغياب عدة لاعبين مؤثرين فالاولوية للمنتخب وهذا شئ مقدس لا يمكن المواصلة بهذه الطريقة باللعب على الترضيات لاعبين والنوادي”.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات