زواج بالصدفة.. عجوز بريطانية تتزوج من شاب تونسي إثر رسالة خطأ على فايسبوك


28 مايو 2020 - 10:49 دقيقة

كشفت سيدة بريطانية، تبلغ من العمر 62 عاما، عن قصة وقوعها في حب شاب تونسي يبلغ من العمر 26 عاما، بعد محادثة بالخطأ جمعتهما على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وقالت ''إيزابيل ديبل''، إنها وقعت في غرام الشاب التونسي الذي يعمل سائق ''تاكسي'' بعد أن أضافها على فايسبوك فى شهر ماي من سنة 2019.

وبدأت قصة الحب بين الطرفين بعدما أرسلت السيدة البريطانية طلب صداقة له بالخطأ على فايسبوك ظناً منها أنه شخص آخر، فأثناء تصفحها الموقع، أرسلت إيزابيل ديل، رسالة إلى رجل كانت قد تعرفت عليه في المطار أثناء عودتها من إجازتها فى تونس العام الماضى، لينتهى بها الأمر بالزواج من رجل آخر يحمل نفس الاسم، لا يتجاوز عمره 26 عاماً.

ونقلت صحيفة ''ذا صن'' البريطانية، عن السيدة قولها إن الشاب التونسي رفض في البداية طلب صداقتها، معتقدًا أنه صغير جدًا بالنسبة لها، وعلى الرغم من أن إيزابيل كانت متشككة فى البداية أن يكون هو الرجل الصحيح، لكن بعد أشهر من التواصل ومكالمات الفيديو، التقت إيزابيل بالشاب، وعقدا قرانهما في تونس، فى جانفي الفارط.
وقالت إيزابيل، التي فقدت ثلاثة أزواج بسبب المرض: "لست قلقة أبداً بسبب فارق في العمر بيني وبين بيرم.. لقد قرأت قصصاً عن نساء مررن بتجارب مماثلة، ولم أعتقد أبداً بأنني سأكون في هذا الموقف.. ولم يطلب بيرم مني المال أو أي شىء آخر".

وأضافت: "بعد أشهر من التواصل، طلب مني بيرم الزواج، وظننت بأنه يمزح، إلا أنه أصر على الأمر، وأرسل لي صورة لصندوق يحتوي على العديد من الخواتم لأختار منها.. سافرت إلى تونس والتقيت بوالديه الرائعين.. كانت الشموع في كل مكان من المنزل، واقترح علي الزواج في هذا الجو الرومانسي الجميل"، وقالت "على الرغم من فارق السن الذى يبلغ 36 عامًا، لكني لم أكن أبدًا أكثر سعادة من الآن".

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد