ساوثغيت يعلن عن تشكيلة منتخب انقلترا في نهائيات كأس العالم

16 مايو 2018 - 16:21 دقيقة

أعلن غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنقلترا (منافس تونس في المونديال) اليوم الاربعاء تشكيلة شابة من 23 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا بينما استبعد مجموعة من الأسماء الشهيرة.

ولم ينضم الحارس جو هارت صاحب الخبرة الكبيرة لتشكيلة إنقلترا كما غاب جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال رغم أنهما لعبا فيما بينهما أكثر من 100 مباراة دولية.

ومن المتوقع أن يكون جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، في التشكيلة الأساسية لإنقلترا عندما تبدأ مشوار كأس العالم أمام المنتخب التونسي يوم 18 جوان القادم ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم ايضا منتخبي بلجيكا وبنما.

وسيكون ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول البالغ عمره 19 عاما هو أصغر لاعب في التشكيلة بعدما انضم بشكل مفاجئ رغم أنه لم يشارك في أي مباراة دولية كما انضم أيضا روبن لوفتوس-تشيك المعار من تشيلسي إلى كريستال بالاس.

واختار ساوثغيت إعلان التشكيلة النهائية من 23 لاعبا بدلا من اختيار تشكيلة مبدئية أكبر رغم أنه وضع خمسة لاعبين على قائمة الانتظار تحسبا لإصابة أي لاعب.

وستلعب إنقلترا وديا مع نيجيريا وكوستاريكا يومي 2 و7 جوان المقبل على أن تسافر إلى روسيا بعدها بخمسة أيام.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس مرمى: جاك باتلاند (ستوك سيتي) جوردان بيكفورد (إيفرتون) نيك بوب (بيرنلي).

المدافعون: جون ستونز (مانشستر سيتي) هاري ماغواير (ليستر سيتي) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كايل ووكر (مانشستر سيتي) كيران تريبيير (توتنهام هوتسبير) غاري كاهيل (تشيلسي) آشلي يانغ (مانشستر يونايتد) داني روز (توتنهام هوتسبير) ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول).

لاعبو وسط: إيريك داير (توتنهام هوتسبير) جوردان هندرسون (ليفربول) ديلي آلي (توتنهام هوتسبير) جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد) رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) روبن لوفتوس-تشيك (تشيلسي) فابيان ديلف (مانشستر سيتي).

المهاجمون: هاري كين (توتنهام هوتسبير) جيمي فاردي (ليستر سيتي) ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) داني ويلبيك (أرسنال).

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات