سليم الرياحي يقدّم نصيحة لهؤلاء

20 سبتمبر 2017 - 09:18 دقيقة

قال رئيس الاتحاد الوطني الحرّ سليم الرياحي أنه ينصح بعض المنتمين الى الحزب أو من ينوون الانضمام اليه مستقبلا ، أن يقوموا بمراجعات شخصية لتوجهاتهم .

وأوضح في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" ، "إن كانوا مثلا من هواة ثورية المراهقة فعليهم بالانضمام الى الجبهة الشعبية و إن كانوا ممن يؤمنون بثورية الفوضى الخلاقة فإن مكانهم الطبيعي الحراك و مشتقاته ... لأن الثورية التي لا تخدم التونسي ولا تحقق تطلعاته ولا تغير من واقعه ولا تخطط من أجل مستقبله ومستقبل أبنائه .. هي غير مرحب بها في الإتحاد الوطني الحر.

وكتب الرياحي أن "الإتحاد الوطني الحر حزب وسطي حداثي ولد من رحم الثورة، تأصّل جماهيريا وأصبح له عمق إجتماعي كبير ، وبفضل مناضلاته ومناضليه وكل الذين منحوا له ثقتهم، هو الآن تيّار سياسي واضح الهوية والملامح و سيستمر لسنين طويلة ..وهو خلافا للكثير من الأحزاب الأخرى، لم يكن يوما استئصاليا ولا تهمه الصراعات الإيديولوجية ولا الفكرية العقيمة ..الوطني الحر حزب يحكم ببرامج ، ويعارض من أجل البرامج و يتخذ مواقفه على مبدأ البرامج ...و إن كان النفس الثوري حاضرا وبقوة في الحزب، إلا أنها ثورية منحازة تماما إلى مشاغل التونسي و مصالحه ... حزبنا ثوري في توجهاته الإجتماعية و ثوري في رؤيته الإقتصادية والسياسية التي تهدف أساسا إلى الارتقاء بنمط عيش المواطن التونسي ..".

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات