سيدي بوزيد: تفجر لغمين قرب المكان الذي عثر فيه على جثة المواطن محمد الاخضر مخلوفي

21 فبراير 2019 - 18:59 دقيقة

أكدت مصادر أمنية انه تم، مساء اليوم الخميس، العثور على بقية جثة محمد الاخضر مخلوفي أصيل منطقة المخالفية من عمادة العيون بمعتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد، على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد بمعتمدية سبيطلة في ولاية القصرين، إلى جانب تمكن فرق أمنية وعسكرية مختصة من تفجير لغمين كانا بالقرب من المكان الذي عثر فيه على بقية الجثة بدون حدوث أية اضرار تذكر.

ومن جهة اخرى توجد 3 مروحيات عسكرية كانت بصدد القيام بدوريات بالقرب من منزل الهالك وجبل مغيلة بالاضافة الى تعزيزات أمنية بالمنطقة.

وقد أكدت، زينة مخلوفي، والدة الضحية، انقطاع اخبار ابنها منذ يوم الثلاثاء رغم محاولات الاتصال به على هاتفه الجوال، لتتولى زوجته صباح اليوم الاتصال بمركز الحرس بالجهة والابلاغ عن اختفائه، قبل العثور على رأسه داخل صندوق بلاستيكي كان على متن دراجته النارية بجبل مغيلة.

وقد قام عدد من أقاربه بالصعود الى جبل مغيلة وتحديدا المنطقة المتاخمة لمحل سكناه للبحث عن بقية الجثة.

وأشار عدد من اقارب الهالك إلى ان المنطقة تفتقد الى الحماية، داعين السلطات المحلية والجهوية والامنية الى حمايتهم وتوفير مقومات العيش الكريم خاصة الماء الصالح للشرب والطريق. ويبلغ الهالك 55 سنة وهو اب لـ4 أبناء ويعمل على حساب الحضائر.

يشار إلى أن وزارة الدفاع الوطني أكدت في بلاغ أصدرته اليوم أن التشكيلات العسكرية مُدعّمة بفرقة الهندسة العسكرية وبمشاركة وحدات الحرس الوطني، تمكنت ظهر اليوم من العثور على بقية جثة المواطن، محمد الأخضر مخلوفي، على بعد 4 كم من منطقة فيض خالد من معتمدية سبيطلة بولاية القصرين.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات