سينتقل نيمار ويرحل عن باريس سان جيرمان؟

17 نوفمبر 2017 - 12:13 دقيقة

أكد الإسباني "أوناي إيمري" مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن نجمه البرازيلي "نيمار" باقٍ في صفوف الفريق وذلك في ظل الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن امكانية رحيله عن النادي.

وقال إيمري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء الحصة التدريبية للفريق الباريسي "إنه حين تعاقد سان جيرمان مع نيمار قادما من برشلونة مطلع الموسم الحالي كان الهدف واضحا .. أن يبقى وهو سيبقى هنا".

وأضاف المدرب الإسباني أن "الأهم في مسألة نيمار هو ما نعيشه يوميا معه وليس ما نقرأه في الصحافة" مشددا على أن جميع لاعبي كرة القدم أشخاص قبل أن يكونوا لاعبين.

وأوضح أنه يسعى لإيجاد الرابطة العاطفية التي يحتاجها كل لاعب في إشارة إلى دموع نيمار الأخيرة بعد مباراته مع منتخبالبرازيل، مؤكدا أن الجهاز الفني يفعل كل ما في وسعه من أجل تيسير تكيف النجم البرازيلي داخل الـ"بي اس جي" في أسرع وقت ممكن إلا أن كل شخص يأخذ وقته.

يذكر أن نيمار لم يستطع إيقاف دموعه خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة البرازيل/اليابان الودية حين نفى الشائعات التي أثيرت عن خلافه مع المهاجم الأورغواني للنادي الباريسي إدينسون كافاني.

وأقر إيمري مشاهدته لتلك اللحظة ولكنه لم يقيمها مبرزا العمل الجيد الذي قام به تيتي مدرب منتخب "السامبا" مع لاعبه نيمار من الناحيتين النفسية والرياضية.

إقرأ المزيد من المقالات في: