شركة نقل تونس تُعلن عن البرمجة الجديدة لسفراتها

08 مايو 2019 - 09:30 دقيقة

كشفت شركة نقل تونس اليوم الاربعاء 8 ماي 2019 عن التغييرات التي أقرتها على برمجة سفرات خطوطها لافتة الى ان هذه التغييرات جاءت لمواكبة تنقّــلات حرفائها بصفة قالت انها تتلاءم مع الأوقات الإدارية وأوقات المؤسّـسات المدرسية والجامعية خلال شهر رمضان .

وابرزت الشركة في بلاغ صادر عنها اليوم ان هذه البرمجة تشمل 8488 سفرة يومية منتظمة تؤمّـنها 619 حافلة إلى جانب 833 سفرة يومية يؤمّـنها أسطول الحافلات المخصّـص للنقل المدرسي والجامعي والمتكوّن من 173 حافلة.
أمّـا بخصوص الشبكـة الحديدية فقد اكدت الشركة ان خطوط المترو ستؤمّـن يوميا 1078 سفرة وان عدد سفرات الخط الحديدي تونس-حلق الوادي-المرسى (ت.ح.م) ستتجاوز 128 سفرة وذلك بواسطة 100 عربة مترو و6 أرتال على الخط ت.ح.م.
ولفتت الى انه سيتواصل العمل باعتماد سفرات إضافية لتدعيم خط المترو رقم 4 تربط بين محطتي “سليمان كاهية” و “برشلونة” خلال الذروة الصباحية وبين محطتي ” باب سعدون” و “خير الدين” خلال أوقات الذروة المسائية وابرزت انه سيتمّ تدعيم العرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان من حيث عدد السفرات ومن حيث توقيتها وذلك مواكبة لتطوّر طلبات التنقّــل تماشيا مع الأنشطة الثقافية وأيضا الحركة التجارية التي تشهدها الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر.

وبينت شركة نقل تونس في نفس البلاغ أنّه بإمكان الحرفاء الاطلاع على مواعيد آخر السفرات قبل الإفطار وبعده بأهم ّالمحطات.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات