طالبت بعرضه على طبيب نفسي/رئيسة "نبض الوطن" للمرزوقي: "هذا ما سقط منك سهوا"



24 يناير 2017 - 12:46 دقيقة

أثارت تصريحات رئيس الجمهورية الأسبق المنصف المرزوقي في مقال نشر في صحيفة "لومند" الفرنسية والتي قال فيها أن منفذي الهجمة الإرهابية في الولايات المتحدة الأمريكية تونسيون مشيرا إلى أنّهم أيضا تسببوا في مقتل عدد من السياح في هجمة باردو الإرهابية، الكثير من الجدل وموجة من الانتقادات.

وقالت رئيسة جمعية "نبض الوطن" ابتسام جمعة في تدوينة على صفحتها أنه وبعد جملة ''أُخْرِجَ الكلام عن سياقه'' تطل علينا اليوم و بعد صمت ساعات وساعات على تصريحه الإرهابي في حق الوطن في جريدة لوموند جملة جديدة ''سقطت منها سهوا'' .

وأضافت "أيها الرئيس المؤقت السابق كم أنت وطني بتوريط أبناء الوطن في هجمات 11 سبتمبر و أظن سقط منك سهوا أن 5 آلاف إرهابي نتاج فترة حكمك للبلاد و أنت غافل بالنظر إلى السماء لطرد الأرواح الشريرة و برمي طوق الزهور في البحر و تحرير العصافير من الأقفاص و تصنيف المرأة التونسية بين سافرة و متحجبة و استقبال الرحلات للقصر و.... و.... صدمة ترؤسك للدولة التونسية ب7000صوت فقط و خروجك من القصر بعد هزيمتك أثرا فيك كثيرا و سقطت منك سهوا صفة أنك مُسَيّس و لست سياسي..".

وطالبت بفتح تحقيق فوري مع المرزوقي و تجميد راتبه و عرضه على طبيب نفسي للتأكد من مداركه العقلية قائلة: " لماذا تصريحاته العدوانية للوطن يخص بها إلا الإعلام الأجنبي؟؟؟؟ من وراءه و هو الآن مواطن عادي لا يمثل إلا نفسه في الخارج؟؟؟؟.

إقرأ المزيد من المقالات في: