طالب برحيل بن علي ومحاكمة صخر الماطري.. كادوريم يعلق على الفيديو

10 يناير 2019 - 23:02 دقيقة

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سابق يوثق مطالبة مغني الراب كادوريم برحيل الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي ومحاكمة صهره صخر الماطري، زمن الثورة.
 وعلق ''كادوريم''، على الفيديو  والانتقادات خاصة بعد قيامه في الآونة الأخيرة بعقد القران على ابنة الرئيس الأسبق، زين العابدين بن علي، نسرين بن علي.
و اعتبر ''كادوريم'' أن ''الأمر وقع تهويله من قبل بعض المأجورين الذين تعمدوا نشر الفيديو لإحداث البلبة ومحاولة التأثير عليه وعلى عائلته''، وفق قوله.

وأكد ''كادوريم''، خلال مداخلته في فقرة ''يصير اليوم''، ضمن برنامج ''ناس نسمة''، أن ''الفيديو الذي يظهر فيه وهو يطالب برحيل بن علي ومحاسبة صهره صخر الماطري، فيديو عادي ساير فيه أحداث الثورة والوقوف إلى جانب الشباب الذين نادوا بإسقاط النظام، خاصة بعد سقوط شهداء وجرحى خلال تلك الفترة''.
 وتابع مغني الراب، إن ''المحامي الراحل طارق المكي راسله في تلك الفترة وطلب منه تسجيل فيديو لمساندة زملائه الفنانين والوقوف إلى جانب الشباب الثائر''.

وأوضح ''كادوريم'' أن ''حبه لنسرين بن علي، وحبها له، دفعه لطلب يدها من والدها الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، قائلا ''لو كانت إبنة بابلو إسكوبار لطلبت يدها منه''.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات