طلب تمويلات من الإمارات لفائدة "جبهة الانقاذ": رضا بالحاج يوضح

20 يناير 2017 - 19:03 دقيقة

أكد عضو الهيئة التسييرية لنداء تونس والقيادي في الائتلاف الحزبي "جبهة الانقاذ"، رضا بالحاج، أن ما وقع تداوله من أن الجبهة طلبت تمويلات من دولة الإمارات العربية المتحدة " لا أساس له من الصحة"، معتبرا أن من يروج لذلك هي "الدوائر التي يزعجها وجود جبهة الإنقاذ".

وقال بالحاج، الجمعة في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ، إن " مروجي هذه الأكاذيب يهدفون إلى تشويه جبهة الانقاذ وإرباكها في أولى خطوات تأسيسها"، مبرزا أن الجبهة تهدف إلى إعادة التوازن في المشهد السياسي.

وفي ما يخص نشاط الجبهة، بين رضا بالحاج أنها بصدد استكمال آخر التحضيرات اللوجستية للإمضاء على وثيقة إحداثها في أوائل شهر فيفري المقبل، مشيرا إلى أنه وقع الاتفاق على كل النقاط المؤسسة لهذا الائتلاف السياسي الجديد.

يذكر أن مواقع الكترونية تداولت خبرا مفاده أن القيادي بجبهة الانقاذ رضا بالحاج التقى بدبلوماسي إماراتي كبير في السفارة الإماراتية بتونس، وطلب دعما ماليا لفائدة الجبهة.

يشار إلى أن جبهة الإنقاذ تضم حزب مشروع تونس وحزب الاتحاد الوطني الحر والهيئة التسييرية لحزب نداء تونس وحزب العمل الوطني وحزب الثوابت والحزب الاشتراكي وحزب الوحدة الشعبية وحزب تونس الخضراء، إضافة إلى شخصيات مستقلة.

إقرأ المزيد من المقالات في: