عبد السلام اليونسي: "الرياحي محتال ومريض نفساني"

05 سبتمبر 2019 - 18:49 دقيقة

علّق رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي في فوروم سبور اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 على تصريحات الرئيس السابق للنادي الإفريقي سليم الرياحي في حواره لقناة الحوار التونسي أمس والمتعلقة بديون الفريق.
ووصف اليونسي الرياحي بالمريض النفسي ويتعمد في كل مناسبة الظهور للتشويش على الفريق ومغالطة الجماهير الرياضية، قائلا: :الناس لكل تعرف اللوبانة الي يعاود فيها، وفي كل مرة يعاود نفس السيناريو.. هو ما يحترمش نفسو، وجماهير الإفريقي ليست غبية، ونتحداه يجيب كشف حساب فيه ألف أورو..".
وقال اليونسي إن سليم الرياحي دخيل على كرة القدم وعلى النادي الإفريقي ودون مستوى ثقافي، متابعا ' هو عامل الإفريقي 'علامة مسجلة.. تي أحنا فهمناه وهو مازال مش فاهم روحو اش يعمل.. ونتحداه يجيب شهادة إلي عندو الباك.. سيب عليك وسيب النادي الإفريقي والمائوية لا تتشرف بك.. ولو متنا جوعا فلسنا في حاجة إلى مساعدتك.. ترفع وطلع مستواك شويا..".
وكشف اليونسي بالمناسبة أنه قرر إثارة ثلاث قضايا ضد سليم الرياحي كان قد تجاهلها سابقا، وختم قائلا ' في كل مرة نحاولو نقدمو هو يعاود يخرج وفي كل مرة عندو مشكلة مع الدولة يدخل النادي الإفريقي، سيبنا.. يزيك مالمزايدات والمغالطات وأعمل حملتك من غير النادي الإفريقي تحصلشي كرسي ..".

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات