عبير موسي : "سنعمل على تعديل الدستور "

24 مارس 2019 - 17:04 دقيقة

أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، اليوم الأحد بالكاف، خلال اجتماع شعبي حضره جمع غفير من مناضلي حزبها، عن جملة من التوجهات المستقبلية للحزب الدستوري الحر والإستعدادات الواجب اتخاذها لإنجاح مشاركته في الإستحقاقات الإنتخابية القادمة.

وأوضحت موسي في هذا الصدد أن الحزب سيعمل على تعديل الدستور، "بهدف إسترجاع هيبة الدولة والأمن القومي والإقتصادي والإجتماعي"، في إطار ما اعتبرته "مشروعا وطنيا يرمي أيضا إلى حماية الحقوق الأساسية، في مجالات الصحة والتعليم والأسرة والمرأة"، باعتبارها تمثّل من وجهة نظرها، "خطوطا حمراء يجب عدم تجاوزها".

وأشارت في هذا السياق إلى أن الحزب الدستوري الحر، "سيعمل على مكافحة الإرهاب وعلى وضع سياسة أمنية لحماية الحدود الوطنية"، داعية مناضلين حزبها إلى "مزيد التحلي بالجدية واستقطاب المواطنين والعمل على تفادي المسائل الجانبية".

كما دعت إلى التسجيل في قائمة الإنتخابات، "في ظل المحاولات الجارية لممارسة الضغط على المواطنين لتنفيرهم من عملية التسجيل"، في إشارة إلى حركة النهضة التي وصفتها ب"الحركة المتطرفة" والتي "تدعم الإرهاب"، مبرزة الدور الذي يضطلع به الحزب الحر الدستوري في "تنوير الشعب التونسي وتقديم الحقائق له ونشر المعلومة، لفضح الممارسات الإرهابية لحركة النهضة"، حسب عبير موسي.


إعلانات