عماد الدائمي يعلق على فوز "عيشوشة" بمليارين ويقول أن البرنامج مخالف للقانون

14 يونيو 2017 - 12:39 دقيقة

علق النائب عماد الدائمي على فوز متسابقة في برنامج "دليلك ملك" بمبلغ المليارين.

وقال الدائمي في تدوينة على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي أن "الحدث الأبرز في البلاد يوم أمس بالنسبة لمئات الاف التونسيين كان حصول "عيشوشة" على المليارين في برنامج الفهري في قناة الحوار ..ما لا يعلمه الغالبية العظمى من التونسيين أن البرنامج المذكور مخالف للقانون خاصة فيما يتعلق بدفع ثمن الإرساليات القصيرة SMS التي تفترض المنظومة التشريعية المنظمة للألعاب الترويجية واليانصيب والاشهار التجاري وحماية المستهلك أن تكون مجانية للمشاركين في اللعب ويتحمل تكلفتها المنظم لتلك الألعاب ..

وأضاف: "كنت قد أرسلت سؤال شفاهي بخصوص هذه الموضوع الى السيد وزير التجارة منذ أربع أشهر ورفض الى حد اللحظة القدوم للجواب عنه .. ربما لأنه لا يريد أن يتحمل مسؤوليته في تطبيق القانون على المخالفين الذين يتمتعون بالنفوذ .. وليست المرة الاولى التي تهرب فيها من أسئلة وجهتها اليه في ظل صمت رئاسة المجلس على تجاوزات هذا الوزير المدلَّل ..".

وكتب "هذا الموضوع يجب أن يتحول الى محور اهتمام للرأي العام حتى يتوقف هذا النوع من التحيل الذي يملأ أرصدة بعض الانتهازيين ويبيع الوهم للشعب الكريم ويكرس ثقافة التواكل والطمع والعيش على أمل الربح السريع الى حد الادمان ..".

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات