عمليات تخريب ورشق بالحجارة تطال أسطول شركة نقل تونس

10 مايو 2019 - 11:36 دقيقة

شرت شركة النقل بتونس إعلاما للرأي العام تتأسف فيه عن وقوع سلسلة من عمليات التخريب والرشق بالحجارة استهدفت عربات الخط ت.ج.م وخطوط المترو رقم 1 و 4 و5 و6 خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأسفرت عن خسائر مالية هامة تفوق الـ 200 ألف دينارا دون احتساب الخسائر المتأتّـية من توقف هذه العربات طيلة مدّة التصليح .

كما تأسف الشركة لتكرّر وقوع هذه الأحداث التي أصبحت تمثل تهديدا لسلامة الأعوان والحرفاء والتي ستؤثر سلبا على العرض وبالتالي على نوعية الخدمات المقدّمة من ذلك تعطّـل 6 عربات على الخط ت.ج.م .

هذا وعبرت الشركة عن استنكارها الشديد لتواصل هذه الهجمة التي تهدف إلى إرباك نشاطها واستنزاف قدراتها لتأمين استمرارية المرفق العمومي للنقل الخدمات خاصة في ظل الصعوبات المالية التي تمر بها المؤسسة.

وتندّد الشركة بوقوع هذه الأعمال التخريبية المتكرّرة الصادرة عن شباب قصّـر و تتوجّـه بنداء إلى الأولياء من أجل توعية أبنائهم ونهيهم عن الإتيان بمثل هذه السلوكيات.

وأكدت الشركة تمسكها بحقها في التتبع العدلي وجبر الأضرار وتسجيل القيام بالحق الشخصي لحفظ حق الشركة.

وأشارت إلى أن الوحدات الأمنية تمكنت من إيقاف العديد من العناصر المشبوهة في حالة تلبس كما ساهمت في مرافقة جلّ السفرات الليلية بمختلف الخطوط ممّـا ساهم في التخفيف تدريجيا من حدّة الأعمال التخريبية المذكورة.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات