عين دراهم : امرأة تضع مولودا أثناء العاصفة الثلجية..ومواطنون عالقون منذ أكثر من 18 ساعة

16 يناير 2017 - 11:28 دقيقة

وضعت مواطنة تدعى فاطمة مسلمي، أصيلة عمادة تاقمة من معتمدية عين دراهم، صباح اليوم طفلا بعد ان تمكن أعوان الحرس الوطني من إنقاذها وإيصالها إلى مستشفى عين دراهم.

وعبر عدد هام من المواطنين اليوم الاثنين في حديثهم لوكالة الأنباء الرسمية الذين قدموا من نابل وتونس العاصمة وسيدي بوزيد وسوسة وبنزرت وغيرها من ولايات الجمهورية، عن قلقهم الشديد من بقائهم عالقين منذ أكثر من 18 ساعة في الطرق الموصلة إلى مدينة عين دراهم في كل الاتجاهات لاسيما مع انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وارتفاع مستوى الثلوج إلى أكثر من 70 صنتمترا في بعض النقاط.

ولا يزال مئات المواطنين والسيارات والحافلات عالقين منذ يوم أمس والى صباح اليوم بالطرق المؤدية إلى مدينة عين دراهم بسبب عدم قدرة وصول كاسحات الثلوج إليهم وغلق الطرق بواسطة السيارات العالقة على الجانبين، وفق ما ذكره مصدر امني مسؤول لمراسل (وات).

وقد تمكنت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بجندوبة والى حدود صباح اليوم من توفير 7 مراكز وإيواء أكثر من 1200 شخص، فيما تتواصل الأعمال الميدانية للولوج إلى العالقين في كل الاتجاهات، وفتحت المقاهي والنزل والمساكن وكل المؤسسات العمومية لإيواء اكبر عدد ممكن من العالقين والمعزولين.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات