فيديو صادم لأب يعذب طفلته بطريقة وحشية يثير الغضب

22 سبتمبر 2019 - 12:55 دقيقة

انتشر مقطع فيديو صادم، يظهر شخصا يقوم بصفع وتعذيب ابنته الرضيعة التي لم تتجاوز السنة من عمرها بطريقة وحشية، مطالبا إياها بالوقوف على قدميها.
ولم يشفع صراخ الطفلة وبكائها الشديد لها عند والدها الذي لم يرق قلبه لدموعها البريئة فأخذ بلطمها بقوة، قبل أن يعمد إلى رفعها من ذراعيها الصغيرتين ويدعها لتسقط على الأرض وفقا لما أظهره مقطع الفيديو الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وفي باقي الدول العربية.
من جانبها، كشفت صحيفة “المرصد” السعودية، أن الشخص الذي يقوم بتعذيب الرضيعة هو والدها ويحمل الجنسية الفلسطينية ويعمل أخصائي خدمات لوجستية في شركة بالرياض.
وفي ذات السياق، قال “خالد أبا الخيل” المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إنه يجرى التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفل رضيع؛ حيث يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف.. وسيتم تطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحقه.
هذا وقد انتشرت عدة تعليقات خاصة على موقع تويتر، من أشخاص، تطالب، بالبحث عمن وصفوه بالوحش الآدمي، لتسليط أشد العقوبات عليه، مطلقين معذب طفله.
كما قام عدد آخر من النشطاء يالتحري حول المعتدي، وأشار بعضهم إلى أنه يدعى يوسف عثمان.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات