فيديو : قوات الصاعقة المصرية تحرّر الضابط المصري محمد الحايس

01 نوفمبر 2017 - 21:41 دقيقة

قامت القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع قوات الشرطة بتحرير النقيب المصري محمد الحايس وإعادته إلى أسرته.

وأكدت القوات المسلحة المصرية أنه في إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابية وقد وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات العسكرية لتلقى الرعاية الطبية اللازمة له.

وتمكنت قوات الصاعقة المصرية مع القوات الجوية والشرطة من تحرير النقيب المحتجز عن طريق الضربات الجوية وأعمال التمشيط بالمنطقة الغربية، وجاءت عودة النقيب محمد الحايس، بعد تعاون كامل بين كافة أسلحة القوات المسلحة المعنية، وجهاز الشرطة المدنية.

وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيانه أنه استمرار لجهود القوات المسلحة والشرطة وبناء على معلومات مؤكدة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية عن أماكن اختباء العناصر الإرهابية التى قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات، ووفق أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة قامت القوات الجوية بمهاجمة منطقة اختباء العناصر الإرهابية على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم.

وحسبما أكد الرفاعي فقد أسفرت الضربات عن تدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار والقضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية، فيما تقوم القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة.

وظهرت التصريحات متتالية من أسرة محمد الحايس معلنة عودته بفضل جهود قوات الجيش والشرطة، ليصبح اسمه علامة وطنية جديدة فى تاريخ مصر.

وكالات

إقرأ المزيد من المقالات في: 


إعلانات