فيديو: ممثلة تونسية تثير غضب اللبنانيات وتصفهنّ بالمنافقات

20 فبراير 2019 - 14:35 دقيقة

قالت الفنانة التونسية، سامية الطرابلسي، إنّ هناك فنانة لبنانية تحاربها بعملها الفنيّ، إذ قامت بإبعادها عن مسلسلين، كانت ستشارك بهما.

وأضافتْ الطرابلسي، في مقابلة تلفزيونية، إنّه في المرّة الأولى رفضتْ هذه الفنانة ترشيحها للمسلسل، بينما في المرّة الثانية كانت قد وقّعتْ العقد بالفعل الخاصّ بالعمل، وصمّمت أنْ يتمّ استبعادها.

من جانب آخر، أوضحتْ الفنانة، أنّ أهمّ ما يميّز المرأة التونسية، هو قوّة الشخصية، والصراحة، والتحدّث بالوجه، علي عكس المرأة اللبنانية، التي لا تتميّز بالصّراحة، لذلك فهي لا تتأقلم معهنّ في التعامل، مبينة، أنّها تزوّجتْ لفترة، من رجل لبنانيّ، ثم انفصلتْ عنه بعد حصولها على الجنسية.

ولفتتْ الممثلة التونسية، إلى أنّها تحبّ المرأة المصرية، لأنّها بسيطة، وبعيدة عن التكلّف تمامًا، في التّعامل، كما أنّها يبدو عليها الضّعف، ولكنّها بالحقيقة قويّة، ويمكن الاعتماد عليها.

وأكدت سامية الطرابلسي أنها تخاف من الانتقادات الحادة والشتائم ولا تحبهما قائلة: "بخاف أتشتم علي السوشال ميديا زي أي حد ومش بعمل بلوك إلا لو في شتايم لا يمكن الناس تشوفها بس بتضايق، تعرف عني إيه عشان تشتمني".

وأشارت إلى أن هناك عملاً واحدًا بمصر تكرهه ولا تحبه، ولكنها لا تحب أن تذكر اسمه احترامًا لزملائها، مضيفة أن هناك فنان لن تعمل معه مجددًا رغم نجاحه لأنه لا يشعر بالغيرة فقط من الرجال ولكن النساء أيضًا.

إقرأ المزيد من المقالات في: 

إعلانات