فيصل التبيني لـ"الجريدة": القضية المرفوعة ضدي مسيسة.. ولم أستعمل صفتي كنائب



07 مارس 2017 - 17:43 دقيقة

أكد النائب عن حزب صوت الفلاحين فيصل التبيني أنه سيقوم بخلاص مستحقات كراء ضيعة كائنة في معتمدية بلطة بوعـوان في جندوبة وأن الأموال جاهزة وسينسق مع المحامي قصد تسديد المبلغ المتخلد بذمته.

وحسب وكالة تونس افريقيا للأنباء فقد تم اليوم الثلاثاء تنفيذحكم قضائي بالاستعانة بالقوة العامة ضد عضو مجلس نواب الشعب عن دائرة ولاية جندوبة، فيصل التبينـي، يقضي بالخروج من ضيعة فلاحية وذلك لعدم الصفة، وذلك وفق ما أفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة.

وأوضح التبيني في اتصال هاتفي جمعه مع موقع الجريدة أنه سبق أن رفع قضية ضد مالكي الأرض بتهمة التحيل وعدم المطابقة لعقد الكراء الممضى بين الطرفين منذ أكتوبر 2010 مبينا أنه اتفق مع المالكين على أساس أن الأرض تمسح 220 هكتار إلا انه وجد 203 هكتار اي ان الأرض ناقصة 17 هكتار، واضاف أنه يتوجب تعديل قيمة الكراء وفقا لما هو موجود.

وشدد التبيني انه لا يرفض خلاص الكراء وأنه اتفق مع المحامي على تأمين الأموال ولكن هناك نزاع حول الأرض يتوجب حله خاصة أن هناك عملية تحيل من الأول.

ولفت النائب بمجلس نواب الشعب إلى أنه يحترم الاجراءات القانونية ويؤمن باستقلالية القضاء كما أنه لم ولن يستعمل صفته كنائب لقضاء حاجاته كعدد من النواب الآخرين.

كما اشار إلى أن القضية مسيسة تقف ورائها جهات يعرفها جيدا هدفها تشويهه مضيفا القول أن هؤلاء وبطريقة غير مباشرة خدموه وبينوا أنه لم يلجأ لاستعمال صفته كنائب عن الشعب.

إقرأ المزيد من المقالات في: 



لا تنسى الاشتراك في الصفحة الرسمية لصحيفة الجريدة ليصلك كل جديد

إعلانات