في تونس: وائل جسار يكشف ملابسات حادثة المطار ويحرج درة الفورتي

23 ديسمبر 2016 - 08:52 دقيقة

بعد استضافته لعدد هام من نجوم الفن في العالم العربي وفي تونس، على غرار رامي عياش وسعد الصغير وعصام كاريكا وغيرهم، يستضيف برنامج "عائشة" لمقدمته عائشة عثمان مساء الجمعة 23 ديسمبر ملك الاحساس الفنان اللبناني وائل جسار.

وكعادتها ستفتح عائشة بحوارها مع جسار جميع الملفات الفنية ومشاريعه المستقبلية من أغنيات وحفلات وألبومه الجديد وكذلك عدد من أسراره ومواقفه.

كما سيقدم نجم الإحساس وائل جسار عددًا من أجمل أغانيه التى يطلبها جمهوره بالوطن العربى.

وسيتحدث جسار خلال هذه الحلقة عن حادثة طريفة جدت معه باحدى المطارات حيث سيكشف كيف التقى بفتاة واخبرها اشياء سرية عن خطيبها كانت تجهلها وكيف التقى الشاب بعد قرابة السنتين واخبره ان كل ما جاء على لسانه كان صحيحا ، وبطبيعة الحال لن يخلو الحوار من حديث حول واقعة ايقافه بمطار مصر بسبب حمله لمبلغ مالي بحقيبته .

وسيكشف الفنان اللبناني عن عروض التمثيل التي تلقاها واعجابه بكل من عادل امام واحمد حلمي وحسن حسن واللمبي وعلاقته بافلام الرعب، كما سيتطرق الى تجربته في الانشاد الديني .

ومن ضيوف الحلقة نذكر الفنانة التونسية درة الفورتي التي تحدثت عن حلمها بالنجومية العالمية، وهو ما لم يعجب وائل جسار الذي لم يتردد في توجيه النصيحة الى الفورتي بأن اخبرها ان العالمية حلم مستحيل وان هذا الهدف لم تصله سيدة الصباح فيروز وغيرها من عمالقة الفن واكد لها ان حلمها يعد من سابع المستحيلات .

ونشير الى ان برنامج عائشة سيستضيف في الحلقة الخاصة برأس السنة عديد النجوم من تونس والعالم العربي على غرار صاحب اغنية "اه لو لعبت يا زهر" احمد شيبة.

ومن المفاجاءات الكبرى للبرنامج هو استضافته للنجم العربي جورح وسوف الذي سيتم التسجيل معه وبصفة حصرية نهاية هذا الاسبوع، على ان تبث الحلقة خلال الاسبوع الاول من سنة 2017.

إقرأ المزيد من المقالات في: