قرعة مونديال 2018: ردود أفعال كل من رونالدو وميسي ونيمار

30 نوفمبر 2017 - 13:11 دقيقة

تصب إهتمامات كل محبي وعشاق كرة القدم في العالم غدا الجمعة 1 ديسمبر 2017 نحو قصر الكرملين الحكومي في موسكو، الذي سيحتضن مراسم سحب قرعة مونديال 2018.

وهناك انتظارات كبيرة عن ما ستسفر عنه القرعة النهائية التي ستحدد المجموعات الثماني في كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف القادم.

الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قام بسؤال أبرز ثلاثة لاعبي كرة قدم في العالم في الوقت الحالي عن مشاعرهم تجاه القرعة:

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو:"أنا هادئ لأنه بغض النظر عما إذا كانت بعض المنتخبات أقوى من غيرها، ستكون كل المجموعات متكافئة. أنا مرتاح البال لأنني أعرف أنه عندما سيحين الوقت سيكون الفريق جاهزاً.. يجب علينا أن نفوز على أي منتخب نواجهه، مهما كلف الأمر".

"أما الأرجنتيني ليونيل ميسي فقال سأتابعها إذا لم يكن لدينا تدريب أو مباراة"، واعترف قائد التانغو أيضا بأنه بدأ بالفعل يتخيّل هوية منافسيه.

وقال البرازيلي نيمار دا سيلفا "أعتقد أننا مستعدون لمواجهة أي منتخب". ولكن يوم القرعة لن يكون مثل أي يوم، ولهذا فإن النجم البرازيلي خطته واضحة يوم الجمعة قائلا: "سنحضّر الفشار (بوبكورن)، وندعو العائلة والأصدقاء ونجلس جميعا أمام شاشة التلفزيون".

إقرأ المزيد من المقالات في: